مساحة إعلانية

منبر

محافظاتنا

النائب عبدالله حسن يتحرك لإنصاف عمال مياه الشرب ويؤكد: حقوقهم أولوية

2026-06-22 01:20 PM  - 
النائب عبدالله حسن يتحرك لإنصاف عمال مياه الشرب ويؤكد: حقوقهم أولوية
النائب عبدالله حسن

الغردقة ـ محمد دياب

استجاب النائب عبدالله حسن لمطالب العاملين بشركة مياه الشرب بمحافظة البحر الأحمر، تأكيدًا على تقديره لدورهم الحيوي وجهودهم المخلصة في خدمة المواطنين، سواء على مستوى المحافظة أو على مستوى الجمهورية بشكل عام

وأعرب النائب عن دعمه الكامل للعاملين، مشيدًا بما يقدمونه من خدمات أساسية تمس حياة المواطنين اليومية، مؤكدًا أنه سيتابع مطالبهم بشكل مباشر مع الجهات المختصة لضمان بحثها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها

وكان عدد من العاملين بشركة مياه الشرب قد تقدموا بطلب إلى النائب عبدالله حسن، يلتمسون فيه دعمه وتزكيته للحصول على عدد من الحقوق التي وصفوها بالمشروعة، والتي تضمنت :

1ـ صرف العلاوات الخاصة الصادرة اعتبارًا من عام 2016، دون اللجوء إلى الإجراءات القضائية
- 2ـ تطبيق الحد الأدنى للأجور، وفقًا لقرارات مجلس الوزراء المنظمة لذلك
3ـ تثبيت الموظفين المتعاقدين، بما يحقق لهم الاستقرار الوظيفي ويعزز من كفاءة الأداء داخل الشركة

وأكد النائب عبدالله حسن حرصه على الوقوف إلى جانب العاملين، والعمل على تحقيق مطالبهم في إطار القانون، بما يضمن تحقيق العدالة الوظيفية وتحسين بيئة العمل، مشددًا على أن دعم العاملين في القطاعات الخدمية يمثل أولوية لما له من تأثير مباشر على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين

مساحة إعلانية