مساحة إعلانية

منبر

محافظاتنا

رئيس جامعة أسوان يشارك في المجلس التنفيذي للمحافظة ويشارك في تكريم المتميزين

2026-06-26 07:11 PM  - 
رئيس جامعة أسوان يشارك في المجلس التنفيذي للمحافظة ويشارك في تكريم المتميزين
تكريمات

كتب /عبدالناصر حسن مهران 

شارك الأستاذ الدكتور/ لؤي سعد الدين نصرت، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة أسوان برئاسة المهندس/ عمرو لاشين محافظ أسوان، وبحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية، وذلك في إطار تعزيز التعاون والتكامل بين جامعة أسوان والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لدعم خطط التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وخلال الاجتماع، وافق المجلس التنفيذي لمحافظة أسوان على تحديث أسعار خدمات رفع مخلفات المنشآت التجارية والسياحية وغيرها، والتي كانت محددة منذ عام 2020، بما يسهم في تطوير منظومة النظافة العامة ورفع كفاءة الخدمات البيئية والحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة.
وأكد الدكتور/ لؤي سعد الدين نصرت أن جامعة أسوان تحرص على دعم جميع المبادرات والقرارات التي تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين والحفاظ على البيئة، مشيرًا إلى أن الجامعة تضع إمكاناتها العلمية والبحثية في خدمة المجتمع المحلي والمشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة في مختلف القطاعات.
وأضاف/ رئيس جامعة أسوان ،أن تحقيق التنمية المستدامة يتطلب تكاتف جميع مؤسسات الدولة، مؤكدًا أن الجامعة تمثل بيت خبرة وطنيًا يسهم في تقديم الدراسات والاستشارات العلمية التي تدعم متخذي القرار وتسهم في تحقيق مستهدفات رؤية مصر للتنمية المستدامة.
وعلى هامش اجتماع المجلس التنفيذي، شهد الدكتور/ لؤي سعد الدين نصرت مراسم تكريم عدد من النماذج المشرفة والمتميزة من أبناء محافظة أسوان، تقديرًا لجهودهم وإسهاماتهم المجتمعية، مؤكدًا أن تكريم المتميزين يعزز قيم الإبداع والتميز ويحفز الأجيال الجديدة على مواصلة العطاء وخدمة الوطن.
وأشار / رئيس جامعة أسوان إلى أن المحافظة تشهد طفرة تنموية متواصلة في مختلف المجالات، الأمر الذي يتطلب استمرار التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والتنفيذية لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تنعكس بصورة مباشرة على المواطنين وتدعم مكانة أسوان كوجهة حضارية وسياحية وتنموية رائدة.

مساحة إعلانية