مساحة إعلانية

منبر

محافظاتنا

زهرة تحصد المركز الأول في الإعدادية على مستوى المحافظة

2026-06-25 07:04 PM  - 
زهرة تحصد المركز الأول في الإعدادية على مستوى المحافظة
خالد محمد النادي

كتب: مصطفى علي عمار

حصدت الطالبة مريم رجب عبد الباسط، ابنة قرية زهرة بمركز المنيا، المركز الأول على مستوى محافظة المنيا في الشهادة الإعدادية، بحصولها على المجموع النهائي 280 من 280 بنسبة 100%، للعام الدراسي 2025/2026.

وتميزت مريم بالتفوق منذ نعومة أظافرها، لتتوج مسيرة اجتهادها بهذا الإنجاز المشرف.

وأسرة مريم نموذج مشرف للأسرة المصرية المجتهدة؛ فوالدها يعمل أمين شرطة، ووالدتها معلمة بمدرسة زهرة الإعدادية، ومريم هي الابنة الثانية في الأسرة، حيث تسبقها أختها الكبرى بالصف الثالث الثانوي العام، وتلحقها شقيقتان أصغر في مراحل التعليم المختلفة، وجميعهن بنات.

وتتقدم إدارة مدرسة زهرة الإعدادية، بقيادة الأستاذ خالد محمد النادي، بخالص التهنئة للطالبة مريم رجب عبد الباسط على هذا التفوق.

ويبارك جميع العاملين بالمدرسة لها هذا التميز، متمنين لها مستقبلاً زاهراً ومزيداً من النجاحات، مؤكدين أن هذا الإنجاز هو ثمرة تعبها وسهرها واجتهادها. فخر لقرية زهرة كلها

مساحة إعلانية