ومن المقرر أن يشارك وزير الخارجية في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب، والذي يتناول مختلف القضايا العربية والإقليمية، كما يعقد عدداً من اللقاءات الثنائية مع نظرائه العرب لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وتبادل الرؤى بشأن أبرز التطورات الإقليمية والدولية، وسبل دعم العمل العربي المشترك.