مساحة إعلانية

منبر

محافظاتنا

محافظ بني سويف يُنيب رئيس مركز ناصر في افتتاح مسجد عمر بن الخطاب

2026-06-26 03:06 PM  - 
محافظ بني سويف يُنيب رئيس مركز ناصر في افتتاح مسجد عمر بن الخطاب
افتتاح مسجد عمر بن الخطاب

بني سويف خالد عباس
أناب اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف ، رئيس مركز ومدينة ناصر شوقي هاشم ، في افتتاح مسجد عمر بن الخطاب بقرية بني زايد التابعة لمركز ناصر ، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير وإنشاء المساجد وإعمار بيوت الله.
وقد أقيمت شعائر صلاة الجمعة اليوم ، "عقب الافتتاح" بالمسجد المقام على مساحة 730 متر مربعاً " صيانة ورفع كفاءة " وبتكلفة  850ألف جنيهًا "جهود ذاتية " ، وذلك في حضور الدكتور محمد فاروق يوسف عضو مجلس النواب ، وفضيلة الشيخ خميس محمد قياتي مدير أوقاف ناصر، والأستاذ محسن عيد سكرتير الوحدة المحلية، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية وأهالي القرية

مساحة إعلانية