مساحة إعلانية
رئيس جامعة قنا يتابع أعمال إنشاء محور مروري جديد بالحرم الجامعي ويشدد على سرعة الإنجاز وفق أعلى معايير الجود
كتب /عبدالناصر حسن مهران
في إطار خطة جامعة قنا لتطوير شبكة الطرق الداخلية وتحقيق السيولة المرورية، بما يعزز من كفاءة البنية التحتية ويدعم منظومة الأمن والسلامة داخل الحرم الجامعي، أجرى الدكتور/ أحمد عكاوي، رئيس الجامعة، جولة تفقدية لمتابعة أعمال تطوير الطرق، وذلك بحضور العديد من القيادات الادارية.
وخلال الجولة، تابع رئيس الجامعة أعمال إنشاء الطريق الجديد والذى يبدأ من بوابة الجامعة من ناحية إدارة الدفاع المدني وصولا إلى ميدان الزهور والمستشفى الطلابي، ليشكل محورا مروريا رئيسيا يتوسط الحرم الجامعي، ويسهم في ربط مختلف القطاعات والمباني الحيوية" الطريق الأوسطى"، بما يحقق سهولة الحركة والانسيابية المرورية، ويعزز من كفاءة التنقل داخل الجامعة.
وأكد رئيس الجامعة أن هذا المحور يأتي ضمن رؤية الجامعة لإنشاء شبكة طرق حديثة ومتكاملة تستوعب حركة المركبات والمشاة، وتحد من التكدسات داخل الحرم الجامعي، فضلا عن دعم عوامل الأمن والسلامة وتوفير بيئة جامعية منظمة وآمنة تواكب توجهات الجامعة نحو التطوير الشامل.
وشدد الدكتور/ أحمد عكاوي على ضرورة سرعة الانتهاء من تنفيذ الطريق وفق الجداول الزمنية المحددة، مع الالتزام الكامل بأعلى معايير الجودة والكفاءة في التنفيذ، بما يضمن تحقيق الاستفادة القصوى من المشروع، ويدعم جهود الجامعة المستمرة في الارتقاء بمستوى الخدمات والبنية التحتية داخل الحرم الجامعي.